تعديل

Pages

Tuesday, July 12, 2016

اول المرفوضين من مورينيو في المان يو




ماتا، شفاينشتايغر، بليند وروخو أول الراحلين عن ملعب أولد ترافورد في العهد الجديد للشياطين الحمر مع السبيشيال وان



ينوي مورينيو المدير الفني الجديد ل نادي المان يونايتدالإنجليزي عمل ثورة كبرى في صفوف الفريق عن طريق بيع وضم بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.



وكان قد تمكَّن المدرب البرتغالي أولاً من التعاقد مع المدافع الشاب بايلي من نادي فياريال الإسباني، المهاجم المتميز زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر وصانع الألعاب الموهوب هنريك مخيتاريان من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.








بينما تلوح في الأفق فكرة التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب بوغبا لاعب خط وسط نادي اليوفي الإيطالي ليجعله الأغلى في تاريخ كرة القدم، مقابل 105 مليون جنيه استرليني "123 مليون يورو".



في حين أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن السبيشيال وان قد وضع قائمة مبدئية مُكوَّنة من أربعة لاعبين، والذين ينتظرهم مصير الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الفترة القادمة من الميركاتو الصيفي.



وإليكم قائمة اللاعبين الأربعة الراحلين عن ملعب أولد ترافورد بأوامر جوزيه مورينيو:-



1- خوان ماتا 



[​IMG]



كان قد تسبب مورينيو سابقاً في رحيل صانع الألعاب الدولي الإسباني عن نادي تشيلسي، ولطالما أكدت الصحف على أنه سيفعل ذلك أيضاً عند توليه تدريب الشياطين الحمر.



ولا يُعتبر ماتا من نوعية اللاعبين المُفضَّلين عند المدرب البرتغالي، وذلك بسبب ضعف بنيانه، ضعف قدرته على التحمُّل وافتقاده للمشاركة في الجوانب الدفاعية.



2- شفانيشتغر





[​IMG]



كان من المُتوقَّع أن يُصبح النمر الألماني قائداً لغرفة خلع الملابس في مانشستر يونايتد في الفترة القادمة، لكن موسمه الأول على ملعب أولد ترافورد لم يكُن مُكللَّاً بالنجاح حيث شارك فقط في 13 مباراة في البريميير ليغ تحت قيادة لويس فان غال.



3- بليند






اللاعب الدولي الهولندي كان لاعباً محورياً بالنسبة للمدرب السابق للشياطين الحمر، حيث كان يلعب في مركز الظهير الأيسر، في خط الوسط وفي قلب الدفاع.



لكن لن يكون بليند مُفضَّلاً بالنسبة لمورينيو في يونايتد، حيث ينوي فتح باب رحيله عن ملعب أولد ترافورد وسط رغبة من نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معه.



4- روخو






لاعب محوري آخر في تشكيلة لويس فان غال حيث كان يلعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، لن يكون متواجداً مع مورينيو في الموسم المقبل، حيث تسببت الإصابات في غيابه عن الفريق لفترات عديدة.

0 commentaires:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More